Top

Sunday, October 30, 2011

هيفاء وهبي

تناقلت وسائل إعلامية نفي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إن كانت هي التي ظهرت مع معتصم القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي في فيديو، وهي تقبله في في أحد النوادي الليلية.

وذكرت الوسائل على لسان هيفاء: "هيدي مش أنا اللي بالصورة، مش إذا واحد بالفيديو قال هيدي هيفاء يعني صارت هيفاء.. كلّن شعرن أسود".

وكان انتشر مقطع فيديو على المواقع الإلكترونية تظهر فيه شبيهة هيفاء وهبي، وهي تطبع قُبلة ساخنة على خد المعتصم القذافي في النادي الليلية، وكأنهما مرتبطان أو بينهما علاقة ما، الأمر الذي أثار جدلاً والعديد من التساؤلات إن كانت هيفاء هي التي ظهرت بالفيديو أم لا.

وقد ظهرت شبيهة هيفاء بالفيديو وهي تضع يدها على كتف المعتصم القذافي وتقبّله على خده، ويبدو من الصورة أنها لم تلتقط في سرية، ولكنهما على علم بها وسمحا لملتقطها أن يصورهما دون أي رفض منهما.

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي تواجه الكثير من الشائعات في المرحلة الأخيرة، والتي كان آخرها ما تردّد حول تصويرها عارية داخل غرفة خلع الملابس في أحد المحلات التجارية المعروفة التي تتردّد عليها، إلا أنها نفت الأمر، مشيرة إلى أنه ضمن الشائعات الكثيرة التي تلاحقها منذ احترافها الغناء

0 comments:

Post a Comment

ShareThis

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More